Tsu.co
قد استجابت لطلبات المستخدم لطريقة سهلة للعثور على المحتوى ذي الصلة والمستخدمين على النظام الأساسي.
قد توالت 'تحديث منصة رئيسية'. المستخدمين يمكن الآن تحديد مواضيع مثل ثم قم بتوسيع تلك التحديدات إلى عدد غير محدود من القنوات المحتملة لمتابعة المزيد.
تسو تم إنشاء 18 شهرا مضت، الوصول إلى المستخدمين 1 مليون في ألتو أكثر من شهر. توافد المستخدمين للموقع، واجتذبت بوعدها بدفع المستخدمين للمحتوى الأصلي الخاص بها.
يوجد الآن 5 مليون مستخدم مسجل في النظام الأساسي، و 28 مليون من المستهلكين المحتوى الذين الوصول إلى المحتوى من خلال ما هيكل 'فتح صفحة ويب'.
يسمح هذا للمستخدمين الذين ليسوا أعضاء في تسو لمشاهدة المحتوى عبر محركات البحث.
وقد تسو trialling مجموعات تسو منذ صيف عام 2015 بغية تسليم مظهر ناضج لمجتمعاتها المحلية.
وجدت أن جميع من عشرات ملايين وظائف على سقوط النظام الأساسي إلى 13 المتميزة 'المواضيع': فئات المحتوى العام، التي يمكن استخدامها لفرز المحتوى
قد توالت نموذج تصنيف جديد للنظام الأساسي. يتم تسليم كافة المحتويات على المنصة الآن من خلال 'المواضيع' و 'قنوات'.

كما يهدف إلى تحسين عملية اكتشاف المحتوى لكافة المستخدمين تسو.
الصفحة الرئيسية تسو له محتوى قابل للتنقل بزائر دون تسجيل الدخول.
ويبرز المحتوى حسابياً المحتوى الأكثر صلة بالموضوع من خلال مواضيع والقنوات.
محتوى قابل للاكتشاف للمشاهدين الذين هم لا بتسجيل الدخول أو ليست أعضاء في النظام الأساسي.
هو إدخال تسو أيضا عشرات سمعة لمكافأة أولئك الذين خلق نوعية المحتوى وتنمو مجتمعاتهم.
العشرات يساعد أيضا من تحديد المستخدمين والتي تنتهك المبادئ التوجيهية للمجتمع وسلوك السلوكيات الأخرى غير مقبولة.
الصفحة الرئيسية تنقسم إلى قسمين: القسم العلوي يوفر معاينة الوظائف إشراك أكثر في تسو.
تحديثها باستمرار، وظيفة أكبر وثلاث وظائف مكدس جواره، هي وظيفة إشراك أكثر من الموقع بأكمله، بغض النظر عن الموضوع أو قناة.
مستخدم الموصى بها أو الأعمال الخيرية هو أيضا عرض، جنبا إلى جنب مع إعلان حتى المستخدمين الموصى بها سوف نقد المحتوى الخاص بهم.
الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية، يعرض كل موضوع تمثيل مع إشراك أكثر الثلاثة وظائف لكل موضوع جمعت في ملخص للعرض السريع.
الموضوع محتوى الإرادة فرزها حسب التسلسل الزمني، إعطاء المستخدم 'ممكن تجربة أفضل' حسب تسو أو شعبية.
فتح الوصول إلى تسو سيوفر ميزة للمستخدمين، الذين يمكن الآن نقد مضمونها حين تقاسمها مع جمهور أكبر.بعض مستخدمي الطاقة تسو جعل الآلاف من الدولارات في السنة.
سيباستيان سوبكزاك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tsu.co وقال: "نحن كنت حل المشاكل أن منشئي المحتوى-الفنانين والمصورين، والرياضيين، والموسيقيين، حتى علماء الفيزياء الفلكية-لا تحصل على أي قيمة للمحتوى هي توفير منصات للوسائط الاجتماعية الأخرى.
نظراً لأننا خلق القيمة لمنشئي المحتوى، نحن نرى أنها المنتجة للانخراط أكثر، والقيمة العالية المحتوى واستخدام tsu.co كمنصة للاختيار لتوزيعه.
بدوره، المستخدمين tsu.co الآن تتمتع بذات مستوى عالمي محتوى--غالباً ما محتوى حصرية وحديثة وعالية--تصميم--في شكل فريد من نوعه والبصرية ".